رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا
b690b6943704aa8ce2aa184ab10e81e8 - مشاهد 24

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2013-2014 خلال الحفل الذي اقيم في موناكو عقب سحب قرعة دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الخميس.
وتفوق رونالدو افضل لاعب في العالم ونجم ريال مدريد الاسباني على ارين روبن لاعب بايرن ميونيخ والذي حقق المركز الثالث مع منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم الماضية وزميله مانويل نوير حارس مرمى منتخب المانيا الفائز بكأس العالم بالبرازيل الشهر الماضي.
وقال رونالدو عقب فوزه بالجائزة “انا سعيد حقا بالفوز بالجائزة.” واضاف في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الاوروبي على الانترنت “اود ان اشكر زملائي في الفريق لانه بدون جهد الفريق فان الجوائز الفردية تبدو مستحيلة.”
ويظل رونالدو مرشحا قويا للفوز بالكرة الذهبية المقبلة نظرا لتألقه الكبير في دوري أبطال أوروبا، وقيادته الريال للفوز بالكأس العاشرة، بالاضافة إلى تحطيمه للرقم قياسي في تسجيل الأهداف على صعيد المسابقات الأوروبية .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق