بنعطية يؤكد سعادته بالانتقال بايرن ميونيخ

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنعطية يؤكد سعادته بالانتقال بايرن ميونيخ
8a9e3c0ab737ae354d77f3ecd546e1cf - مشاهد 24

أعرب المغربي مهدي بنعطية اليوم عن سعادته بالانضمام الى صفوف الفريق الألماني بايرن ميونيخ وقال انه استطاع من خلال الالتحاق بالفريق البافاري تحقيق حلمه.
وذكر المدافع  المغربي الذي انتقل امس رسميا الى بايرن ميونيخ قادما من روما، في تصريحات للصحافيين نشرت اليوم ان المدرب الاسباني بب غوارديولا اصر على ضمه الى صفوف فريقه.
وتابع المهدي بأن “غوارديولا اراد ضمي الى بايرن بغض النظر عن الثمن انه مدرب قوي وانا سعيد بالنجاح اخيرا في اتمام الصفقة ففي بايرن ميونيخ اسماء كبيرة وانا سعيد بأن اكون واحدا من هذه الاسماء”.
جرد المغربي مهدي بن عطية، مدافع روما الإيطالي السابق، محمد صلاح من لقب أغلى لاعب عربي بعد أن تعاقد معه نادي بايرن ميونخ الألماني.
وتعاقد بايرن ميونخ مع بنعطية بمقابل مادي 26 مليون يورو في عقد يمتد لـ5 سنوات،وبات عميد أسود الأطلس، 27 عامًا، أول لاعب عربي يرتدى قميص بايرن ميونخ بعد أن أدى موسم رائع مع الذئاب في الموسم الماضي لفت إليه أنظار الأندية الكبرى ومنها برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق