الأرجنتيني روخو سيعد بالانتقال الى مان يونايتد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأرجنتيني روخو سيعد بالانتقال الى مان يونايتد
2e227590c16a8e5f0e9dfbc35e357985 - مشاهد 24

أكد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، الأرجنتيني ماركوس روخو أن اللعب ضمن صفوف “الشياطين الحمر” يعد “شرفاً كبيراً”.
وصرح اللاعب، الذي انتقل لمان يونايتد لخمسة مواسم مقابل 20 مليون يورو إلى جانب حصول ناديه السابق سبورتنج لشبونة على مواطنه البرتغالي ناني معاراً لموسم واحد ضمن الصفقة: “الدوري الإنكليزي الممتاز هو الأكثر اثارة في العالم، ووجود فرصة للعب ضمن أكبر ناد في العالم تعتبر بمثابة حلم تم تحقيقه”.
من ناحيته وصف مدرب النادي، الهولندي لويس فان غال اللاعب بأنه “مدافع استثنائي ولعب بمستوى كبير في المنافسات العالمية، فضلاً عن قدرته اللعب في قلب الدفاع وعلى الأطراف”.
وكان روخو رحل عن استوديانتس الأرجنتيني في موسم 2010-2011 نحو سبارتاك موسكو الروسي، إذ لعب هناك موسمين قبل الانتقال لسبورتنج لشبونة. وقال روخو : “أنا شاب ومستعد لمواصلة التعلم، واللعب مع مدرب بخبرة فان غال الكبيرة يعد فرصة فريدة بالنسبة لي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق