الرئيسية / رياضة / أخبار سارة في تداريب ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار سارة في تداريب ريال مدريد

أجرى فريق ريال مدريد حصة تدريبية إستعداداً لمواجهة فريق غرناطة مساء السبت المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني ” الليغا” , فوق أرضية ملعب ” نويفو لوس كارمينيس ” .

و أكد النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت ان التداريب الجماعية شهدت عودة المدافع البرتغالي ( لافيران بيبي ) للعمل مع زملاءه بشكل طبيعي بعد تعافي من الإصابة التى كان يعاني منها في الصدر .

وأضاف النادي الملكي في بيانه أن التدريبات شهدت غياب المدافع ( سيرجيو راموس ) بعد حصوله على إذن من المدرب زين الدين زيدان , في حين واصل الثنائي جاريث بيل وداني كارفخال عملية تعافيهما من الإصابة التى يعانيان منها .

وأشار الموقع الرسمي للنادي إلى أن التداريب الجماعية التي أجريت، اعتمدت على حصص خاصة في  السيطرة والحيازة على الكرة بالإضافة الى الضغط , ثم الإنتقال الى التدرب على المرمى وبعض التدريبات الأخيرة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان .

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام لليجا برصيد 81 نقطة ولديه لقاء مؤجل بفارق المواجهات المباشرة مع برشلونة المتصدر , في المقابل يحتل غرناطة المركز التاسع عشر .