الرئيسية / رياضة / مورينيو يفاوض نيمار ويغريه بمبلغ خيالي

مورينيو يفاوض نيمار ويغريه بمبلغ خيالي

يطمح فريق مانشستر يونايتد لتعزيز صفوفه بالنجم البرازيلي نيمار داسيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حسب تقرير لصحيفة “أس” الاسبانية التي أكدت وجود اهتمام من قبل المدرب البرتغالي جوزي مورينيو بنجم برشلونة.

وقد نشرت صحيفة “الأس” صباح اليوم صورة كبيرة للنجم نيمار مع تفاصيل العرض المقدم من مانشستر يونايتد لإدارة برشلونة،  والذي سيجعل نجم السامبا أغلى لاعباً في تاريخ كرة القدم العالمية، مؤكدة على أن اليونايتد مستعد لتقديم عرض ضخم يص ل 200 مليون يورو نظيـر الحصول على خدمات اللاعب ( 173 جنيه استرليني).
وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن فريق مانشستر يونايتد يغري نيمار براتب سنوي يصل الى 25 مليون يورو، مشيرة إلى أن مدرب فريق “الشياطين الحمر” جوزي مورينيو يقود المفاوضات بنفسه من خلال إتصالاته مع اللاعب البرازيلي .

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن المعيار المادي لن يكون عائقاً أمام مانشستر يونايتد في التعاقد مع نيمار , وذلك بعدما دفع النادي 120 مليون يورو للتعاقد مع نجم يوفنتوس بول بوجبا في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية.
وتعتزم إدارة مانشستر تقديم 200 مليون يورو نظير فسخ عقد نيمار مع برشلونة رغم أن الشرط الجزائي نظير فسخه يبلغ 240 مليون يورو حسب أقوال الصحف، كما تعرض على البرازيلي الحصول على 25 مليون يورو خالية من الضرائب.
يذكر ن نيمار جونيور البالغ من العمر 25 عاماً كان قد إنتقل الى صفوف نادي برشلونة في عام 2013 قادماً من فريق سانتوس البرازيلي مقابل 57 مليون يورو.