6 آلاف دولار لنقل كل جزائري راغب في مناصرة الخضر بالبرازيل

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
6 آلاف دولار لنقل كل جزائري راغب في مناصرة الخضر بالبرازيل
55df0111232e1c4fd8c02e91888d2313 - مشاهد 24

وضعت الحكومة الجزائرية سقفا ماليا  يصل إلى نحو 40 مليون سنتيم (400 ألف دينار) أي 6000 دولار، على الأقل لنقل كل مشجع جزائري يريد السفر  إلى البرازيل لمؤازرة المنتخب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كاس العالم 2014 .
وأوضح وزير الشباب والرياضة الجزائري محمد تهمي، الذي يرأس اللجنة التي تتولى تنظيم رحلات نقل مشجعي منتخب الخضر إلى بلاد السامبا، أن هذا المبلغ يتضمن كافة التكاليف المرتبطة بتذكرة الطائرة والإقامة في فندق ثلاثة نجوم، وتذاكر المباريات والتنقل بين مقر الإقامة الرئيسي والمدن الثلاثة، التي يلعب فيها المنتخب الجزائري ضد منافسيه في المجموعة الثامنة لحساب الدور الأول. إلى جانب تمكين المشجعين من القيام بجولات سياحية بالبرازيل طيلة فترة تواجدهم فيها.
وفي حالة بلوغ المنتخب الجزائري للدور الثاني، أكد الوزير أن الجمهور الجزائري لن يدفع أي مبلغ إضافي لافتا إلى أن الحكومة قررت العمل على تخفيض تكاليف سفرهم وإقامتهم في البرازيل بدلا من نقلهم مجانا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق