يونايتد يطيح بالريال مدريد في بطولة دولية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
يونايتد يطيح بالريال مدريد في بطولة دولية
fb241b6b8b81a588c7f9ab9b80d3d3cf - مشاهد 24

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً معنوياً على حساب بطل أوروبا نادي ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين السبت في تجربة ودية ضمن بطولة كأس الدولية للأبطال 2014، وذلك في المجموعة الأولى.
ونجح الجناح المتألق مؤخراً “أشلي يونغ” في تسجيل هدف التقدم للشياطين الحمر في الدقيقة 21، قبل أن يدرك النجم الويلزي جاريث بيل هدف التعادل في الدقيقة 27.
وقبل نهاية الشوط الأول عاد أشلي يونغ مجدداً للظهر بهدف ثان في شباك الحارس الدولي الإسباني إيكار كاسياس، لننهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدفين مقابل هدف.
شوط المباراة الثاني لم يسفر عن أي جديد، حيث استحوذ اليونايتد على معظم أوقات المباراة وكان الطرف الأخطر في اللقاء، حتى أحرز ثالث أهدافه عن طريق المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.
ويستعد النادي الملكي للعب مباريتي في غاية الأهمية الأولى على لقب كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية بطل النسخة الماضية من الدوري الأوروبي، بينما الثانية على لقب كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسبان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق