الرئيسية / رياضة / فؤاد الصحابي: سنعمل لإخراج الكوكب من الأزمة الحالية
فؤاد الصحابي

فؤاد الصحابي: سنعمل لإخراج الكوكب من الأزمة الحالية

قال المدرب فؤاد الصحابي إن مباراة الفتح والكوكب عرفت شوطين مختلفين، حيث كان الشوط الأول لصالح الفتح الرياضي، لكنه حاول تدارك الموقف خلال الشوط الثاني وقام بإخراج كل الأوراق من أجل العودة في المباراة.

وأضاف أن فريقه أضاع الكثير من الفرص خلال الشوط الثاني، معتبرا أن فريق الفتح يظل من أقوى الفرق الوطنية لكونه بطل الموسم الماضي ويتوفر على لاعبين ممتازين خاضوا مباريات قوية في مسابقة كأس الكاف.
وشدد على ضرورة القيام بعمل كبير من أجل الخروج من الأزمة التي يمر منها الكوكب في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن تولى تدريب الفريق المراكشي في ظروف صعبة، حيث كان يتوفر فقط على نقطة واحدة وتلقى 7 اهداف.

كما أشاد الصحابي بالمستوى الذي يقدمه لاعبو الكوكب المراكشي في جميع المباريات، بالرغم من النتائج المتدبدبة في البطولة الاحترافية، مشيرا إلى ان الفريق يعاني من نقص على مستوى قلب الهجوم الذي يمر من مرحلة فراغ بسبب تفكيره في العروض التي تلقاها من عدة أندية.
وكشف الصحابي أن لاعبي الكوكب يمرون بظروف صعبة من الناحية المالية وبالرغم من ذلك يواصلون التداريب ولا توجد أي مشاكل بينهم وبين المكتب المسير، معتبرا أن الكثير من الفرق تمر بأزمات مالية ونحن في بطولة احترافية.