الرئيسية / رياضة / معركة شرسة بين ثلاثي برشلونة والأتلتيكو
ثلاثي برشلونة

معركة شرسة بين ثلاثي برشلونة والأتلتيكو

تعرف الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الاسباني، مساء اليوم الأربعاء مواجهة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد والتي ستكون فرصة للثلاثي الكتالوني لتأكيد تفوقه على حساب ثلاثي الأتلتيكو.

وسيحاول الثلاثي المكون من ميسي وسواريز ونيمار قيادة برشلونة للفوز، بعدما سجل حضورا قويا في المباريات الأخيرة للفريق سواء امام ليغانيس أو امام سلتيك الاسكتلندي. من جهته سوف يعتمد المدرب ديغو سيميوني على الثلاثي الهجومي المكون من كريزمان وغاميرو وتوريس، لمواجهة الاعصار الكتالوني.
ويتوفر ثلاثي برشلونة على مثلث هجومي قوي في الليغا، من ناحية تسجيل الأهداف، حيث تمكن من تسجيل 9 اهداف من أصل 13 سجلها الفريق الكتالوني، بينما وقع ثلاثي الأتلتيكو 7 أهداف من أصل 10 خلال الجولات الأربع الماضية.

فقد تمكن ثلاثي هجوم برشلونة من إحراز ثلاثة أهداف في الدقائق الـ31 الأولى من لقاء ليغانيس الذي انتهى بخماسية مقابل هدف من بينها أربعة أهداف لثلاثي msn. بينما وقع ثلاثي الأتلتيكو تورس غاميرو كريزمان 3 اهداف بدورهم في 31 دقيقة من خلال مواجهة خيخون التي انتهت بفوزهم بخماسية.
لعب ثلاثي برشلونة 4 مباريات في الدوري الاسباني امام الاتلتيكو، انتهت كلها لفائدة الفريق الكتالوني، فيما بالنسبة لمسابقة كأس الملك حقق برشلونة انتصارين على الاتلتيكو بحضور ميسي وزميليه.

وسيسعى المدرب إنريكي الاعتماد على خط هجومه الاعتيادي من أجل حسم نتيجة المباراة مبكرا، وعدم السقوط في الفخ الذي وقع فيه خلال مباراة ألافيس، والذي أدى إلى سقوط الفريق بقلعة الكامب نو.