الرئيسية / رياضة / زيدان : مباراة الريال وفياريال ستكون مهمة معقدة
زيدان

زيدان : مباراة الريال وفياريال ستكون مهمة معقدة

أكد المدرب زين الدين زيدان عودة ثلاثي “BBC” إلى تشكيلة ريال مدريد خلال مواجهته لفريق فياريال يوم غد الأربعاء ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الاسباني.
وبخصوص الوضعية الصحية للنجمين رونالدو وبيل قال زيدان في لقاء صحفي عقده اليوم الثلاثاء، “كلاهما بخير وتدربا بشكل طبيعي وهما في كامل الجاهزية.”
وأضاف بالنسبة لدور النجم البرتغالي في الريال،”رونالدو ليس بحاجة لدعمي فهو يقدم سانة رائعة، ولهذا يستحق الفوز بالكرة الذهبية وليس فقط لكونه لاعبا في فريقي”.
وأشار  زيزو  إلى غياب المدافع البرتغالي بيبي، بسبب تعرضه لآلام خلال مباراة اسبانيول، مفضلا أن يخضع لفترة راحة حتى يكون قادرا على الحضور في مباراة السبت المقبل.
وبخصوص مباراة ريال مدريد أمام فيال ريال قال “ما نعلمه أن مباراة صعبة تنتظرنا، منافسة جديدة فى ملعبنا ضد خصم جيد لم ينهزم هذا الموسم وستكون مهمة مُعقدة بالنسبة لنا”.
وأوضح ان الوضعية الصحية للحارس نافاس تسير في تحسن مستمر، ويقترب كل يوم من العودة للمباريات، لكنه لم يحدد تاريخ عودته لحراسة عرين النادي الملكي.
وتجاهل الحديث عن قمة الجولة التي ستجمع برشلونة بفريق اتلتيكو مديد، وقال “لا أرى مباراة برشلونة وأتلتيكو حاسمة للقب، لا يجب أن نفكر فى البقية علينا فقط التركيز على مبارياتنا إذا أردنا الفوز بالليغا”.
وقد وجه الدعوة ل19 لاعبا للمشاركة في مواجهة فيال ريال فوق أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، وقد عرفت القائمة عودة إيسكو وأسينسيو وكوفاسيتش.
وفيما يلي قائمة اللاعبين :
حراس المرمى: كيكو كاسيا، روبين يانيز وكرانينيكس.
المدافعون: كارفاخال، سيرخيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو ودانيلو.
لاعبو خط الوسط: خاميس، كروس، كوفاسيتش، إيسكو، وأسينسيو.
المهاجمون: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، بيل، لوكاس فازكيز وموراتا.