انريكي يسعى للقيام بثورة كروية في برشلونة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انريكي يسعى للقيام بثورة كروية في برشلونة
d119d9405a373aa94e5f59224855e650 - مشاهد 24

أبرز لويس إنريكي مدرب برشلونة الجديد في أول ندوة صحفية له منذ انطلاق تحضيرات الفريق الصيفية، وتحدث عن أبرز التحديات التي تنتظره الموسم المقبل، و الأولويات التي سيشرع في تصحيحها، وأمور أخرى تطالعونها.
وقدم المدرب الجديد الخطوط العريضة لما يتوقع من لاعبيه، موضحاً أنه يريد “فريقاً يسجل الأهداف ويدافع بشكل جيد، ويلعب بنفس الطريقة سواء داخل القواعد أو في الخارج”، مشدداً على ضرورة إيجاد “الحلول التكتيكية لإحداث الفارق”.
كما أكد لويس إنريكي أن “برشلونة مطالب بتقديم كرة قدم متعة وأسلوب لعب جميلة”، مضيفاً أن “طريقة اللعب قابلة للتكيف عوض أن يبقى الفريق حبيس أسلوب تكتيكي واحد”، لأن الهدف الأسمى هو “خلخلة دفاعات الخصوم”.
وتابع المدرب الجديد: “يجب بذل جهد جماعي، يجب أن يعمل الجميع من أجل نفس الهدف. لقد ترك الفريق اثنان من كباتنه (بويول وفالديز) والآن سيظهر قادة جدد في المجموعة”.
وعن خط الهجوم الذي تعزز باستقدام لويس سواريز هذا الأسبوع، قال لويس إنريكي إن “المدربين يريدون دائما العمل مع أفضل فريق ممكن. أنا محظوظ بوجود ميسي ونيمار وسواريز في فريقي، ولكن هناك أيضا بعض اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم اللعب في الخط الأمامي. سوف نحتاج إلى جميع العناصر”.
كما أشاد المدرب بلاعبيه الأرجنتينيين ليو ميسي وخافيير ماسكيرانو، اللذين خاضا نهائي كأس العالم. وأكد إنريكي في ختام حديثه أن “ليو بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم، أما خافيير فهو مدافع جيد جداً ويمكنه أن يشكل إضافة قيمة في الوسط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق