الرئيسية / الرئيسية / صفقة تبادلية بين الريال واليوفي لضم موراتا
موراتا

صفقة تبادلية بين الريال واليوفي لضم موراتا

يقترب ريال مدريد من حسم صفقة مهاجم يوفنتوس الإيطالي ألفارو موراتا بعدما فتح مفاوضات جادة مع إدارة اليوفي من أجل التوصل لاتفاق نهائي يقضي بعودة ابن النادي للقلعة البيضاء.

وحسب صحيفة “ديفنساسنترال” المدريدية فقد تقرر عقد اجتماع مهم بين خوسي أنخيل سانشيز المدير الرياضي للنادي الملكي، مع جوسيب ماروتا المدير التنفيذي لنادي “السيدة العجوز”، من أجل التوصل لصيغة نسمح للمهاجم موراتا بالعودة للنادي الملكي في الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة أن اليوفي يريد ضم اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيش من الريال، مع قيمة مالية تصل لخمسة ملايين يورو، من اجل الموافقة على انتقال موراتا إلى ريال مدريد.

وأوضحت أن إدارة الريال تحتاج لموافقة المدرب زين الدين زيدان على إقحام اللاعب الكرواتي كوفاسيش ضمن صفقة موراتا، خاصة أن اللاعب الكرواتي يعد من العناصر الأساسية التي يستعين بها زيدان عند الضرورة في حال غياب اللاعب مودريتش أو كاسيميرو أو كروس.

ومن المرتقب أن يحسم الريال صفقة موراتا في الأسبوع الحالي، قبل أن يقرر الدخول بقوة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي من المنتظر أن تشهد منافسة قوية بين جل الأندية الأوروبية الكبيرة.