أتلتيك الرباط ينظم ندوة ضد العنف بالملاعب

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أتلتيك الرباط ينظم ندوة ضد العنف بالملاعب

ينظم إتحاد اتلتيك الرباط ندوة مهمة تحت شعار “لا للعنف نعم للرياضة”، وذلك يوم السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة عصرا بمقر دار الشباب النور بحي يعقوب المنصور.

ويسعى منظمو الندوة بالأساس لمناقشة الأسباب الحقيقية لظاهرة العنف بالملاعب الوطنيبة، بالإضافة إلى تحديد العناصر الأساسية التي بإمكانها الحد من انتشار هذه الظاهرة في المستقبل.

وستعرف هذه الندوة مشاركة عدد من المتدخلين في الميدان، من ممثلين عن ووزارة الشباب و الرياضة، والإعلام، والأمن، وجمعيات محبين، ولاعبين سابقين، كما وجهت الدعوة لعدد من الفنانين، والمثقفين، وأساتذة باحثين، الذين سيعملون من جهتهم على إغناء النقاش من خلال معالجة الظاهرة التي تهدد التماسك الاجتماعي.

و ستتطرق الندوة لعدة محاور متفرعة عن موضوع الندوة “العنف في المجتمع وانعكاسه على الميدان الرياضي” وهي العنف في الملاعب الأسباب والانعكاسات، العلاقة بين الإعلام والرياضة، ودور الإعلام في استثارة مشاعر وعواطف الجماهير، دور وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة في الحد من التعصب والعنف في الملاعب.

لاللعنف

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق