الرجاء يصرف مستحقات لاعبيه قبل مرحلة الحسم

أنس مودني
رياضة
أنس مودني18 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يصرف مستحقات لاعبيه قبل مرحلة الحسم

صرف نادي الرجاء الرياضي، ما كان في دمته من مستحقات للاعبيه بعد أسابيع من الإنتظار، إثر تخبط الفريق في أزمة مالية بسبب العقوبات المسلطة من الجامعة الملكية لكرة القدم .

واجتمع رئيس الرجاء محمد بودريقة باللاعبين بعد انتعاش خزينة الفريق، وصرف لهم ثلاث منح تخص مباريات سابقة فاز فيها الفريق في منافسات البطولة الإحترافية هذا الموسم، كما تقرر أيضا رفع منح الفوز بالمباريات المتبقية إلى 25 ألف درهم.

وجاء قرار إنهاء جدل المستحقات بعد دخول البطولة مراحلها الحاسمة، و التي تتطلب تركيزا كبيرا خصوصا وأن الفريق يحتل المركز الثالث و لازال من المنافسين على لقب الموسم، وتفاديا لتأثر اللاعبين في هذه المرحلة الحساسة من عمر المسابقة.

وكان الرجاء الرياضي قد طرح التذاكر للبيع بغرض تجاوز أثار الأزمة المالية التي خلفها قرار الجامعة حرمان الخضر من الجماهير، ما ضيع على الفريق فرصة الاستفادة من مداخيل خمس مباريات، لكن الحملة لقيت تجاوبا كبيرا من طرف الجماهير و عشاق النادي الذين اتحدوا لاخراج الفريق من مأزقه المالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق