” YouTube ” ينقل نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مجانا

أنس مودني
رياضةعلوم وتكنولوجيا
أنس مودني14 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
” YouTube ” ينقل نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مجانا

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم مفاجئة سارة لعشاق المستديرة حول العالم، حيث أن بث نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لهذا الموسم سيكون على الهواء مباشرة عبر موقع “يوتيوب”. وهي المرة الأولى في التاريخ التي تبث فيها مباراة دوري أبطال أوروبا على الإنترنت مجانا.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  أن شبكة تلفزيون بي تي الرياضية صاحبة حقوق البث الحصري في أوروبا، بالإضافة إلى قناتها التلفزيونية، سوف يذيعان المباراة مباشرة عبر موقع “يوتيوب”.

ويلتقي ريال مدريد بجاره اللدود أتلتيكو مدريد الإسباني في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 28 ماي المقبل بميلانو الإيطالية، و عينه على اللقب الحادي عشر في تاريخه بالمسابقة الكروية الأغلى على الصعيد الأوروبي.

بينما يواجه حامل اللقب إشبيلية الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي العملاق الإنجليزي ليفيربول في يوم الأربعاء القادم 18 مايو، للمنافسة على لقب أوروبي غالي بالإضافة لمقعد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حسب النظام الجديد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق