فريق المغرب التطواني يطالب الجامعة بفتح تحقيق

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فريق المغرب التطواني يطالب الجامعة بفتح تحقيق

دعا فريق المغرب التطواني الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفتح تحقيق في تصريحات عضو المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي، والتي شككت في نتيجة مباراة المغرب التطواني امام أولمبيك خريبكة ضمن الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية.

وطالب نادي المغرب التطواني من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و العصبة الإحترافية و لجنة الاخلاقيات و الروحة الرياضية بفتح تحقيق عاجل بشأن التصريحات التي اعتبرها “مستفزة” والصادرة عن محمد بناني عضو المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي.

ووجه الفريق التطواني رسالة إلى الجامعة كتب فيها “نظرا لخطورة هذه الإتهامات و احتراما لمبادئ دولة الحق و القانون فإن المكتب المسير لنادي المغرب التطواني لكرة القدم يشجب بشدة هذه التصريحات المشينة و المسيئة للفريق و لكرة القدم الوطنية ،و يطالب بفتح تحقيق نزيه حول خطورة هذه التصريحات”.

واعتبرت إدارة الماط هذه “الاتهامات باطلة” داعية المؤسسة الكروية لاتخاذ اللازم في ” حق كل من سويت نفسه المساس بحرمة نادي المغر بالتطواني و كرة القدم الوطنية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق