العصبة الاحترافية

العصبة تنفي زيادة عدد الأندية في البطولة الاحترافية

نفت العصبة الوطنية الاحترافية الأخبار التي تم تداولتها في بعض وسائل الاعلام الوطنية، بخصوص الرفع من عدد الأندية في القسم الاحترافي خلال الموسم الكروي القادم 2016-2017.

وأكدت العصبة الاحترافية في بيان لها على أن هذا الموضوع لم يسبق أبدا أن كان موضوع نقاش بين مؤسسة العصبة الاحترافية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضحت العصبة الاحترافية أن عدد الأندية في البطولة الاحترافية سيظل كما هو ( 16)، دون إحداث أي تغيير أو إضافة، مؤكدة للرأي العام أن مقترح زيادة عدد الأندية لم يتم مناقشته داخل المكتب الاداري للعصبة أو مع الفرق الوطنية.

وكانت عدة منابر ومواقع إلكترونية تحدثت عن احتمال زيادة عدد الأندية في القسم الاحترافي، بسبب الغليان الذي تعيشه بعض الأندية المهددة بالسقوط للقسم الثاني.

وتعرف مسابقة البطولة الاحترافية صراعا كبيرا في أسفل الترتيب العام، حيث تتفادى 8 أندية النزول للقسم الثاني، وهي النادي القنيطري 34 نقطة، شباب الحسيمة33 نقطة، أولمبيك أسفي 30 نقطة، مولودية وجدة 29 نقطة، أولمبيك خريبكة 28 نقطة، الكوكب 25 نقطة، والمغرب الفاسي 25 نقطة.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.