“معركة قضائية” بين مسؤولي الرجاء ونهضة بركان

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“معركة قضائية” بين مسؤولي الرجاء ونهضة بركان

يعتزم فريق الرجاء البيضاوي رفع دعوى قضائية ضد نائب رئيس فريق نهضة بركان حكيم بنعبدالله، بسبب تصريحاته التي هاجم فيها رئيس النادي محمد بودريقة ومستشاره.

وجاء قرار مقاضاة مسؤول النادي البركاني، بعدما طالبت هيئة منخرطي النادي المكتب المسير للخضر باللجوء للقضاء للرد على التصريحات “المسيئة” والتي تمس تاريخ الفريق.

واستنكرت هيئة منخرطي النادي الاتهامات التي صرح بها بعض مسيري نهضة بركان، والمتعلقة بقضية أمين الرباطي، متسائلين عن الجدوى من العودة لموضوع قديم حسم فيه القضاء لصالح النادي.

كما قرر منخرطو الرجاء الدفاع عن مصالح النادي وذلك بنهج جميع الطرق التي يخولها القانون والمساطر القضائية، مؤكدين دعمهم الكامل للفريق واللاعبين والأطر التقنية لمواصلة مباريات الموسم الحالي.

من جهته انتقد فريق نهضة بركان في بيان خاص تصريحات بودريقة بخصوص المنافسة، معتبرا أن الفريق البركاني بدوره تضرر من التحكيم خلال مباراة الذهاب بين الرجاء والنهصة والتي” حرم فيها الفريق من هدف وركلة جزاء”.

ودعا الفريق البركاني الجامعة للتدخل لفتح تحقيق صارم، واللجوء إلى القضاء لرد الاعتبار للمتداخلين في الشأن الكروي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق