بودريقة يطلق النار على الجامعة و يستقيل من منصبه

أنس مودني
2016-05-02T14:47:45+01:00
رياضة
أنس مودني2 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بودريقة يطلق النار على الجامعة و يستقيل من منصبه

هاجم محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء في تصريحات تلفزية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي بصفته رئيسا للعصبة الاحترافية لكرة القدم، و وجه عدة اتهامات واعدا بتفجير مفاجئات جديدة.

و فاجأ بودريقة الرأي العام المغربي على قناة ميدي 1 وأعلن استقالته من الجامعة مباشرة بعد نهاية مباراة الوداد ووجدة التي شهدت فضائح تحكيمية حسب وصفه، و هدد رسميا بالانسحاب من البطولة الاحترافية، وأضاف:”سنعقد اجتماعا غدا مع مكونات نادي الرجاء و سنقرر بشأن مسألة الانسحاب من البطولة”.

وأكمل “صحيح لدي منصب مهم بالجامعة الملكية لكن لجنتي التحكيم و البرمجة مستقلتان،وقد كان لي اتصال لي برؤساء أندية وأعلنوا لي تظلمهم مما يحدث من مهازل وأخطاء تخدم مصلحة الوداد فقط”.

وعاد بودريقة ليتهم العصبة الاحترافية بالتآمر على فريقه قائلا: “لقد تعرضنا للظلم في كثير من القرارات ومباراتنا أمام بركان أبرز دليل على ذلك بمنحهم ضربة جزاء خيالية، و وقوف الحكم بصف نادي رئيس الجامعة و الكلشاهد مهزلة التحكيم التي عانينا منها في تلك المباراة”.

وأضاف:”من الآن فصاعدا أنا رئيس للرجاء و فقط وسأقف بصفه ولن نسكت بعد الأن لا يهمني منصبي كنائب أول لرئيس الجامعة”، و تابع “إنها وصمة عار وكارثة أن يكون اللعب بالبطولة الوطنية بهذا الشكل في عهد الاحتراف لقد أصبح لدينا تحكيم أبشع مما كنا ننتقده بافريقيا”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق