مانشستر يقدم عرضا خياليا لضم كريزمان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي1 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مانشستر يقدم عرضا خياليا لضم كريزمان

يستعد فريق مانشستر يونايتد لتقديم عرض خيالي إلى إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل خطف النجم الفرنسي أنطونيو كريزمان الذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم في مسابقة دوري الأبطال وفي الليغا.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن إدارة اليونايتد تنوي تدعيم صفوف الشياطين الحمر في الموسم القادم بمهاجمين أكثر فعالية، لاسيما مع قدوم المدرب الجديد جوزي مورينيو الذي سيكون المدرب الجديد والذي يتطلع لاعادة اليونايتد للساحة الانجليزية والأوروبية.

وأضافت أن إدارة اليونايتد جهزت مبلغا قدره 65 مليون جنيه مايعادل 70 مليون يورو لابرام صقة كريزمان مع الأتلتيكو، وقطع الطريق على عدة أندية أخرى تسعى للتعاقد معه مثل باريس سان جرمان الفرنسي والبايرن وتشيلسي وفرق أخرى.

يذكر أن كريزمان تمكن من تسجيل 31 هدفا مع الأتلتيكو هذا الموسم، وساهم في صول الفريق لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويقوده للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق