الرجاء يوضح الأمور بخصوص باباتوندي

أنس مودني
رياضة
أنس مودني26 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يوضح الأمور بخصوص باباتوندي

بعد حملة الادعاءات الواهية التي خرجت بها بعض المواقع و الصفحات الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي، بشأن فرار اللاعب النيجيري باباتوندي لبلده لعدم توصله بمستحقاته من طرف فريقه الرجاء البيضاوي، أصدر الموقع الرسمي للفريق بيانا يكذب فيه كل هذه الشائعات.

و أوضح البيان أن اللاعب سافر إلى نجيريا بترخيص من مدرب الفريق السيد رشيد الطاوسي، وإدارة النادي، وسيعود إلى القلعة الخضراء هذا الأسبوع مكذبا إشاعة هروبه أو استيائه من الوضع داخل الفريق، واضعا بذلك حدا للأكاذيب التي تروج بغية زعزعة استقرار الفريق.

و تعد هذه المرة الثانية التي تروج فيها أخبار كاذبة عن تمرد باباتوندي و مغادرته الرجاء، بعد زيارته السابقة بترخيص من النادي، لوالدته التي كانت تجري عملة جراحية فرضت عليه الوقوف بجانبها.

يذكر أن صانع الألعاب النيجيري ذو 23 ربيعا، الذي التحق بالرجاء في فترة الانتقالات الأخيرة بطلب من مدرب الفريق، و هو مرتبط مع الفريق بعقد يمتد لثلاث سنوات و نصف، سيعود بحر هذا الأسبوع من أجل استئناف تدريباته رفقة النسور الخضر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق