بيرلسكوني يقيل ميهايلوفيتش ويعين بروكي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيرلسكوني يقيل ميهايلوفيتش ويعين بروكي

أعلن نادي ميلان الإيطالي عبر موقعه الرسمي للنادي إقالة المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش وتعيين كريستيان بروكي مدرب فريق الشباب خلفا له إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

ويرجع سبب الإقالة بسبب فشل المدرب في قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة وإحتلال مراتب متقدمة، قبل أن تكون الخسارة الماضية أمام اليوفي بمثابة الآخيرة له مع الفريق، كما جاء أيضا في البيان الذي نشره موقع نادي ميلان أن كريستيان بروكي مدرب الفريق الثاني سيكون مشرفا على زملاء ماريو بالوتيلي إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة بريميوم سبورت الإيطالية أن المدير التنفيذي للنادي أريانو غالياني أخبر المدرب الصربي يقرار إقالته من منصبه عبر الهاتف، نافية حصول أي اجتماع بينهما صباح اليوم قبل قرار الاقالة.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الإيطالي أن كريستيان بروكي يعد الرهان الجديد للرئيس بيرلسكوني، مشيرا إلى أن الاجتماع الذي دار بين الربان الجديد مع مالك النادي بمقر إقامته، ركز على ضرورة الرقي بمستوى الأداء الهجومي، ومنحه كامل الصلاحيات لتحقيق نتائج جيدة في المرحلة القادمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق