مصير المدافع رابح بيد المدرب توشاك

خالد الغازي
2016-04-10T17:42:57+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصير المدافع رابح بيد المدرب توشاك

من المرتقب أن تعرف مباراة الوداد الرياضي أمام إتحاد طنجة والتي ستجرى يوم الأربعاء المقبل، عودة المدافع الصلب يوسف رابح، لصفوف الفريق الأحمر، بعد فترة غياب طويلة بسبب الاصابة التي تعرض منذ شهر.

وأكد طبيب فريق الوداد البيضاوي الدكتور علاء الدين رحالي على أن اللاعب يوسف رابح جاهز للعودة للعب من جديد، بعدما إلتحق بتداريب الفريق منذ أسبوع، مشيرا إلى ان قرار مشاركته يظل بيد المدرب جون توشاك.
وأوضح طبيب الوداد أن الحالة الصحية للاعبين كل من الهجهوج ووليد الكرتي جيدة، مشيرا إلى جاهزيتهما للمشاركة في مباراة الأربعاء القادم أمام اتحاد طنجة لحساب الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة البطولة الاحترافية.

وتشكل عودة رابح إضافة قوية للفريق الأحمر، لتعزيز دفاعه، قبل مواجهة فريق مازيمبي في لقاء الإياب لحساب مسابقة دوري الأبطال.

يذكر أن رابح غاب عن الوداد لمدة تفوق الشهر بسبب الاصابة التي تعرض لها، والتي حرمته من المشاركة في مباريات الفريق ضمن دوري أبطال افريقيا، آخرها مباراة الثمن أمام مازيمبي الكونغولي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق