أول فيلم وثائقي عن النجم ليونيل ميسي

أصبح النجم العالمي ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، يتوفر على فيلم وثائقي يسرد مشواره منذ بداية طفولته في ممارسة كرة القدم.
وقال خورخي فالدانو لاعب منتخب الأرجنتين السابق والذي شارك في كتابة قصة الفيلم: “لا توجد عبقرية غير غامضة ولا زال هناك الكثير من الأمور التي لم تكتشف بعد”.
وأشرف الأسباني أليكس دي لا إيجليسيا على إخراج الفيلم الذي يحمل اسم “ميسي” والذي كتب قصته النجم خورخي فالدانو بالاشتراك مع أحد أبنائه.
وتسرد قصة حياة ميسي في الفيلم من خلال مداخلات زملاؤه في الفريق وبعض أفراد العائلة، بالإضافة إلى بعض المدربين والصحفيين.
ويعد الهولندي يوهان كرويف اللاعب والمدرب الأسبق لفريق برشلونة الأسباني أحد الشخصيات التي ستتحدث خلال الفيلم، حيث يتحدث عنت مسار ميسي الكروي، وعن خلافته للنجم ديغو مارادونا.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *