بالفيديو..ريال مدريد يكتسح إشبيلية برباعية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..ريال مدريد يكتسح إشبيلية برباعية

سحق فريق ريال مدريد ضيفه فريق إشبيلية برباعية نظيفة مساء اليوم الأحد، في مباراة مثيرة أجريت بملعب سانتياغو بيرنابيو لحساب الجولة الثلاثين من مسابقة “الليغا”.

تميزت المباراة بسيطرة كبيرة من قبل ثلاثي الـ “BBC” بقيادة رونالدو، حيث تمكن الفرنسي كريم بن زيمة، من افتتاح باب التسجيل للميرينغي مبكرا بعد 6 دقائق فقط من البداية، وعرفت المواجهة تألق كبير للحارس كايلور نافاس الذي كان سدا منيعا أمام هجوم الفريق الأندلسي، وتمكن من صد ركلة جزاء نفذها غاميرو في الدقيقة 27.
وأهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة مضاعفة النتيجة بإهداره لركلة جزاء، لكنه كفر عن ذلك بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64، ثم جاء دور الويلزي غاريت بيل ليوقع الهدف الثالث في الدقيقة 66 .
وفي الدقيقة 86 سجل البديل خيسي رودريغيز الهدف الرابع، بعدما استغل فجوة دفاعية في دفاع إشبيلية، لتنتهي المباراة بفوز الريال برباعية نظيفلة .

ورفع الريال بهذا الفوز رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث مقلصا الفارق مع أتليتيكو مدريد إلى نقطة وحيدة، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 48 وفقد مركزه الخامس لصالح سيلتا فيغو.

ويستعد ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو التي ستجمعه أمام غريمه الأزلي فريق برشلونة يوم ثاني أبريل القادم بملعب الكامب نو، كما يسعى لتحقيق مسار جيد في مسابقة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة زيدان.

https://youtu.be/IaBQq6Rq0AY?t=12

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق