مباراة تاريخية للمنتخب الجزائري أمام الألمان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مباراة تاريخية للمنتخب الجزائري أمام الألمان
441e6bf8dec2b3203926d889ea72d789 - مشاهد 24

يخوض المنتخب الجزائري مباراة قوية وحاسمة، أمام المنتخب الألماني ضمن دور ثمن نهائي كأس العالم في البرازيل، وتتجه أنظار كل الجمهور العربي صوب هذه المباراة الهامة.
ومن المنتظر أن يلعب المنتخب الجزائري كل أوراقه خلال هذه المواجهة القوية، إذ لا شيء سوف يخسره مادام حقق التأهل للدور الثاني الذي كان هو الهدف الأول المسطر من قبل المدرب وحيد حليلوزيتش والجامعة الجزائرية لكرة القدم، لكن طابع المباراة مهم بالنسبة للجزائريين، والألمان أيضا، اذ تعتبر ثاني مواجهة بين المنتخبين، بعدما سبق للمنتخب الجزائري أن حقق فوزا تاريخيا على الألمان في مونديال 82، لكن أصدقاء مسعود أوزيل يريدون رد الدين للمنتخب الجزائري، خاصة أن الألمان أصبحوا يفكرون في تحقيق لقب الكأس بالبرازيل بعد سقوط ألمانيا واسبانيا في الدور الأول.
وتعتبر هذه المباراة ذات أهمية بالنسبة لكتيبة حليلوزيتش، الذي أكد على ضرورة اللعب دون خوف من الهزيمة، لأنه يدرك تماما قوة المنتخب الألماني، لكنه شدد على ضرورة اللعب بكل قوة، ولما تحقيق المفاجأة اذا سنحت الفرصة لذلك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق