فريق فرنسي يتصدى لاغراءات نادي برشلونة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فريق فرنسي يتصدى لاغراءات نادي برشلونة

صدم فريق رين الفرنسي إدارة برشلونة الإسباني، بعدما رفض العرض الذي تقدم به النادي الكتالوي من أجل الحصول على خدمات عثمان ديمبيلي مهاجم الفريق، الذي أصبح مطلوبا من قبل العديد من الفرق الأوروبية.

وأفادت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية في تقرير لها، أن مسؤولي فريق برشلونة تقدموا بعرض مالي ضخم، قصد كسب توقيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأضافت الصحيفة أن برشلونة تقدم بمبلغ يصل ل35 مليون يورو من أجل شراء عقد عثمان ديمبلي وضمه في الصيف المقبل، مشيرا إلى أن إدارة رين رفضت العرض حيث تسعى للإحتفاظ باللاعب لموسم آخر.

وحسب الصحيفة، فإن إدارة رين تريد إشعال المنافسة بين برشلونة وعدة أندية أخرى حول صفقة اللاعب، لاسيما مع وجود اهتمام كبير من ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي، حتى تتمكن من بيع اللاعب الشاب في صفقة كبيرة تذر على خزينة النادي الملايين.

يذكر أن عثمان ديمبيلي يبغ من العمر 18 سنة فقط، ويعتبر أحد أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا، خصوصا بعد تمكنه من تسجيل 9 أهداف في الدوري الفرنسي الممتاز، ويرتبط بعقد مع فريق رين إلى غاية سنة 2018.

إقرأ أيضا : برشلونة يسعى للتعاقد مع سواريز الجديد !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق