سواريز يحظى بإستقبال كبير بالأوروغواي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سواريز يحظى بإستقبال كبير بالأوروغواي
73d1927eefaaf8e675e890a6b36371d7 - مشاهد 24

تدفقت المئات من الجماهير الاوروجوايانية على مطار كاراسكو الدولي بالعاصمة الأوروجوايانية مونتيفيديو من اجل انتظار مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز العائد لبلاده بعدما تعرض للإيقاف والحرمان من استكمال بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده.
سواريز قام بعض المدافع الإيطالي جورجو كييليني في مباراة بلديهما في ختام مباريات المجموعة الرابعة بالمونديال ليقرر الفيفا إيقافه لتسع مباريات دولية وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لأربعة أشهر بخلاف تغريمه ما يقارب ال64 ألف جنيه استرليني, ليتقرر عودة اللاعب لأوروجواي بعدما انتهى كأس العالم رسميا بالنسبة له.
لارئيس اوروجواي خوسيه موخيكا بنفسه تقدم المشجعين الذين ناهزوا ال1000 مشجع في مطار كاراسكو, إلا أن تأخر وصول الطائرة التي تحمل سواريز على متنها دعله للعودة لمقره الرئاسي.
لمشجعون جملوا صورا تمثل رأس سواريز واحتفلوا بأعلام أوروجواي باللاعب الذي كان قد أنقذ أوروجواي من الخروج من دور ربع النهائي في المونديال السابق بعدما تصدى بيده لتسديدة على خط مرمى منتخب بلاده في مباراته أمام منتخب غانا في مونديال 2010 ليطرده الحكم ويحتسب ركلة جزاء أهدرها جيان أسامواه لاعب غانا لتفوز بعدها اوروجواي بركلات الترجيح وتتأهل لنصف النهائي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق