حاليلوزيتش يهدي التأهل إلى ملايين الجزائريين

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حاليلوزيتش يهدي التأهل إلى ملايين الجزائريين
0ed1eb326532392735add2ea1ae3f6e6 - مشاهد 24

عبر المدرب البوسني للمنتخب الجزائري، وحيد حليلوزيتش عن سعادته بالانجاز الذي حققه المنتخب بالعبور للدور الثاني في كأس العالم بالبرازيل، قائلا: “لقد قدمنا مقابلة كبيرة بأتم معنى الكلمة، وأنا فخور جدا بالمستوى الذي قدّمه اللاعبون في مقابلة مصيرية وأمام منتخب كان مرشحا على حسابنا، ولا أنسى أن أهدي هذا التأهل التاريخي إلى ملايين الجزائريين الذين آمنوا بهذا المنتخب رغم الانتقادات الكثيرة”.
وأضاف وحيد ” لقد لاحظتم أننا لعبنا مقابلة تاريخية، لقد كان اللاعبون محاربين على أرضية الميدان، وبصراحة النتيجة لم تكن ظالمة للمنتخب الروسي رغم قوته، ونحن نستحق التأهل للدور الثاني”.
وتابع: “قدمنا مباراة بطولية وحققنا التأهل عن جدارة.. مستوانا تطور كثيرا من مباراة لأخرى.. ما يشعرني بالسعادة هو التزام اللاعبين والجهد الكبير المبذول”.
وعن كون الفريق ممثلا للكرة العربية في هذا المونديال البرازيلي، قال حليلوزيتش: “نعم ، المنتخب الجزائري هو الفريق العربي الوحيد في البطولة وانتصاراته تسعد العرب جميعا. ولكن الفريق الجزائري لا يحظى بدعم وتشجيع المنطقة العربية فقط فهناك تعاطف كبير تجاه الفريق في مناطق أخرى مثل البوسنة وكرواتيا ومناطق أخرى من العالم”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق