الرجاء يعود بقوة للمنافسة في البطولة الإحترافية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يعود بقوة للمنافسة في البطولة الإحترافية

عاد فريق الرجاء البيضاوي بقوة للمنافسة على لقب البطولة الاحترافية، بعدما إكتسح ضيفه فريق مولودية وجدة بمركب محمد الخامس برباعية نطيفة، لحساب الجولة الثامنة عشر من مسابقة البطولة.
الرجاء عقب هذا الفوز صعد للمركز السادس في الترتيب العام، برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين عن إتحاد طنجة الذي خسر أمام المغرب التطواني في ديربي الشمال.
وقال رشيد الطاوسي مدرب النسور الخضر عقب هذه النتيجة، إن الرجاء يسير بنفس النهج بعدما حقق نتائج جيدة في الدورات الماضية، مضيفا أن فوزه على المولودية جاء بفضل التركيز الكبير للاعبين فوق أرضية الملعب.
وبخصوص التغييرات التي قام بها الطاوسي، أوضح أن الهدف منها هو تفادي تعرض بعض لاعبيه للإصابة، مما قد يحرم الفريق من خدمات عناصره في المباريات القادمة.
وشهدت مباراة الرجاء أمام المولودية حضورا جماهيريا غفيرا رغم التساقطات المطرية التي زادت من حماس الجماهير واللاعبين في الملعب.
وقد كان فريق الرجاء أبرز مستفيد من هذه الجولة في البطولة، ليقترب من مقدمة الترتيب ويعلن حضوره في مرحلة الإياب بعدما كان بعيدا كليا عن دائرة المنافسة.

شاهد : بالفيديو.. رباعية الرجاء في شباك المولودية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق