الجامعة تبرمج مباريات ودية لأسود الأطلس قبل تعيين مدرب رسمي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي23 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الجامعة تبرمج مباريات ودية لأسود الأطلس قبل تعيين مدرب رسمي
6825866abf6ddc014340326b35addd51 - مشاهد 24

قررت لجنة تسيير شؤون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة عبد الله غلام برمجة مباريات ودية للمنتخب الوطني الأول، خلال اجتماع المكتب الجامعي يوم أمس الأربعاء بمقر الجامعة، قبل تعيين مدرب رسمي لأسود الأطلس.
وقد توصلت الجامعة بعروض من منتخبات أوروبية وافريقية لاجراء مباريات ودية مع أسود الأطلس قبل نهائيات كأس العالم بالبرازيل الصيف المقبل. كما يسود نقاش بين رئيس اللجنة غلام وبقية أعضاء المكتب الجامعي على امكانية إسناد مهام تدريب المنتخب الوطني الاول بشكل مؤقت للهولندي “بيم فيربيك” المكلف بشؤون المنتخبات الوطنية للفئات الصغرى.
من جهة أخرى ناقش المكتب الجامعي، نقاط الخلاف والمأزق القانوني في النظام والقانون المنظم للجامعة، وخلص إلى مواصلة باب الحوار مع الوزارة الوصية، والاستمرار في عقد وتنظيم اجتماعات أخرى، وبرمجة جمع عام استثنائي للجامعة لتعديل ومراجعة النظام الأساسي، ثم تنظيم الجمعية العمومية لانتخاب رئيس جديد ومكتب جامعي.
ووافق المكتب الجامعي على دعم الأندية الوطنية في القسم الاحترافي والقسم الثاني في المرحلة الحالية، بمنحها الشطر الأول من مستحقات المالية بأكملها، دون اقتطاع الديون ومبالغ الخصومات، حتى تتمكن الأندية من تلبية الحاجيات وتسديد مستحقات اللاعبين، على أن  يتم سحب الديون ومبالغ النزاعات في الشطر الثاني من المنح المالية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق