سكولاري يرد بقوة على تصريحات فان غال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سكولاري يرد بقوة على تصريحات فان غال
476eba9d929b1cb34e564553caccb241 - مشاهد 24

شن المدير الفني للمنتخب البرازيلي لويز فليبي سكولاري هجومًا عنيفًا على نظيره في المنتخب الهولندي لويس فان خال وصفت إلى حد وصفه “بالغبي” وذلك بعد الاتهامات التي وجهها التقني الهولندي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بمنح البرازيل أفضلية في مواعيد مبارياتها في كأس العالم.
كان فان خال قد ادعى يوم الأحد أن الفيفا قد أعطى البرازيل ميزة تحديد هوية منافسها في دور الـ16، بعد أن تقرر خوض مواجهتها الأخيرة ضد المنتخب الكاميروني بعد مباراة هولندا الأخيرة أمام تشيلي في المجموعة الثانية، وذلك رغم أن البرازيل لعبت قبل هولندا في أول مباراتين ضمن المجموعة الأولى.
وقال سكولاري ردًا على هذه التصريحات “نسعى دائمًا لتحقيق الفوز، بعض الناس يقومون بالإدلاء بتصريحات دون فهم الأمور، يقولون أننا في طريقنا لاختيار منافسينا، إما أنهم أغبياء أو أن هذا سوء قصد. الفيفا اختار الجدول الزمني”.
أضاف في نفس السياق “عندما يقول الناس أن البرازيل تختار خصومها، فانهم يضعونا في موقف صعب للغاية، إنها قلة احترام للكاميرون، وأنا لا أحب ذلك، أنا لا أختار خصمي، أنا ألعب وأفوز”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق