عوبادي يفكر في مستقبله مع موناكو قبل الكان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عوبادي يفكر في مستقبله مع موناكو قبل الكان
5b16edaf9d4a5ab1d1cac372c7ec93e7 - مشاهد 24

قال الدولي المغربي منير العوبادي لاعب نادي موناكو الفرنسي، أنه قرر الدخول في مفاوضات مع مسؤولي فريقه، من أجل معرفة مستقبله الكروي في الدور يالفرنسي.
وأضاف أن عدة فرق تطلبه، الشيء الذي دفعه للتفكير في التحدث مع مسؤولي موناكو قبل اتخاذ اي قرار، قائلا “أعرف أن هناك عدة فرق تمارس بالدرجة الأولى من البطولة الفرنسي، ترغب في الاستفادة من خدماتي، سأتحدث أولا مع مسوؤلي موناكو حول وضعيتي داحل الفريق، وبعدها سأقرر بحسب وقت اللعب الذي سأحظى به”.
وقال عوبادي في تصريح صحف، أن يرغب في اللعب بشكل مستمر في موناكو كأساسي، للحفاظ على مكانته في المنتخب المغربي، لكي يضمن مشاركته في نهائيات كأس افريقيا للأمم بالمغرب.
وتابع عوبادي أن هناك استحقاقات مهمة تنتظر المنتخب الوطني في كأس افريقيا، لهذا يسعى لكي يضمن مكانته الرسمية في فريقه، حتى يستطيع الحصول على الرسمية في المنتخب، مبرزا أن هدفه خوض العديد من المباريات في الدوري الفرنسي، أو خارجه، من أجل الاعداد الجيد للنهائيات القارية المقبلة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق