كولومبيا تحقق ثاني فوز على ساحل العاج

تمكن المنتخب الكولومبي من الفوز على منتخب ساحل العاج، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي أجريت على ملعب “استاديو ناسيونال” في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل.
وبهذا الفوز إقتربت كولومبيا من ضمان حسم أولى بطاقات التأهل إلى دور الـ16 وذلك بعد وصولها إلى النقطة السادسة، في حين توقف رصيد ساحل العاج عند النقطة الثالثة.
وأفتتح نجم موناكو جيمس رودريجز أهداف كولومبيا في الدقيقة 64 من رأسية قوية أثر ركلة ركنية قام بتنفيذها كوردادو، قبل أن يضيف زميله كوينتيرو الهدف الثاني في الدقيقة 70 من تسديدة قوية بعد أن إستلم تمرير مميزة من جوتيريز.
وتمكن جيرفينهو من تقليص النتيجة بإحراز هدف ساحل العاج الوحيد في المباراة وذلك بعد أن إنطلق من الجهة اليسرى ليراوغ ثلاثة لاعبين ويسددها بقوة لتدخل المرمى بنجاح، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز كولومبيا.

اقرأ أيضا

خالد أيت الطالب

وزارة الصحة تتوصل لاتفاق مع نقابات القطاع حول الملف المطلبي

علن وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب عن التوصل إلى اتفاق مع نقابات الصحة بشأن الملف المطلبي “سيتم تقديمه لرئيس الحكومة للحسم فيه”. وأبرز آيت الطالب، في معرض جوابه على سؤال شفهي حول “وضعية شغيلة قطاع الصحة”

الهجرة غير الشرعية

هربا من جحيم الكابرانات.. وصول أكثر من 1200 “حراك” جزائري إلى إسبانيا في أقل من 48 ساعة

تتفضح الآرقام التي تصدرها، من حين لأخر، جهات دولية رسمية فظاعة الجحيم الذي يهرب منه العديد من المواطنين الجزائريين، حيث يتزايد عدد الساعين منهم إلى الوصول إلى أوروبا، معرضين حياتهم للخطر من أجل غد أفضل.

رغم العروض.. الكعبي يحسم مستقبله بالبقاء بأولمبياكوس

حسم المهاجم أيوب الكعبي مستقبله، رغم العروض التي تلقاها المهاجم المغربي. وحسب ما أكدت مصادر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *