كرواتيا تسحق الكاميرون برباعية قاسية

سحق المنتخب الكرواتي نظيره الكاميروني في مونديال البرازيل بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

وخسر المنتخب الكاميروني للمرة الثانية على التوالي بعدما خسر مباراته الأولى أمام المكسيك بهدف نظيف، وفي المقابل أحيا المنتخب الكرواتي آماله في التأهل إلى دور الستة عشر، وذلك بعد أن تجاوز هزيمته في المباراة الافتتاحية على يد المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتقدم إيفيكا أوليتش مهاجم فولفسبورج الألماني بهدف لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 11 ثم أضاف إيفان بيريسيتش مهاجم فولفسبورج الألماني أيضا الهدف الثاني في الدقيقة 47 ثم تكفل ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 61 و73 بعد غيابه عن مباراة البرازيل بسبب الإيقاف.

ولعب المنتخب الكاميروني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد الكسندر سونج لاعب برشلونة الأسباني لتوجيهه ضربة بالكوع في ظهر 

اقرأ أيضا

بكلفة تبلغ 19 مليار درهم.. إعداد برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي

بكلفة تصل إلى حوالي 19 مليار درهم، تم إعداد مشروع برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي للفترة 2024-2035، وفق ما أعلنت عنه وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي.

يضرب رضيعته حتى الموت.. بسبب بكائها

بعد عام ونصف من الهروب، مَثُلَ جندي أمريكي أمام القضاء لمحاكمته بتهمة ضرب رضيعته حتى …

مجموعة إيطالية تعتزم إحداث مدبغة عصرية بالمغرب

تم اليوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة والمجموعة الإيطالية للمدابغ ” NUTI IVO ” من أجل إحداث مدبغة عصرية بالمغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *