الجزائري يبدة ينقل إلى مستشفى برازيلي

تعرض حسن يبدة لاعب خط وسط المنتخب الجزائري لكرة القدم مساء أمس الاثنين، إلى إصابة جديدة بالكاحل ستبعده عن المباراة التي تجمع الخضر بالمنتخب البلجيكي، في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل.
وتم نقل اللاعب للمستشفى لمعرفة مدى إصابته، وذكرت مصادر جزائرية، أن يبدة أصيب أثناء المران الأخير الذي أجراه “محاربو الصحراء” في ملعب بيلو هوروزنتي، في الكاحل واضطر إلى التوقف عن التدرب قبل أن ينقل إلى المستشفى.
وأوضحت المصادر، أن يبدة أجرى كشفا طبيا حتى يتمكن الأطباء من معرفة حقيقة إصابته.وكان يبدة غاب عن تدريبات المنتخب الجزائري في الفترة الأخيرة بسبب إصابة في ربلة الساق ، قبل أن تلحق به إصابة أخرى في الكاحل.

اقرأ أيضا

مديرة الصحة العالمية لشرق المتوسط تشيد بالرؤية الملكية لتحقيق السيادة الصحية

أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حنان بلخي، أمس السبت بجنيف، بالرؤية الملكية الرامية إلى تحقيق السيادة الصحية بالمغرب.

وائل كفوري

وائل كفوري يلتقي الجمهور المغربي في حفل فني ضخم بـ”موروكو مول”

يستعد المغني اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل فني كبير في المجمع التجاري "موروكو مول" بالدار البيضاء، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية.

الجزائر تلعب ورقة البترول والغاز لدفع أمريكا إلى تغيير موقفها من قضية الصحراء

تواصل الجزائر مساعيها الرامية إلى معاكسة مصالح المغرب ووحدته الترابية بشتى السبل. هذه المرة اختار قصر المرادية العودة إلى استخدام الموارد النفطية لجني مكتسبات دبلوماسية، خصوصا في قضية الصحراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *