مارادونا: ميسي سيفعل ما لم يفعله في2010

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مارادونا: ميسي سيفعل ما لم يفعله في2010
05a196b52752bccef210be2ca3eb27ad - مشاهد 24

وصف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا ما يحدث في كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل بأنه أمر رائع.
وقال مارادونا، من خلال رؤيته التحليلية للبطولة والتي يطرحها بصحيفة “الاتحاد” الإماراتية: “نحن على أعتاب بطولة مختلفة حيث الأهداف الكثيرة والممتعة التي تخطف قلوب الجماهير في أرجاء العالم كافة”.
وأضاف :”أرى أن كل الفرق صغيرة كانت أو كبيرة تذهب إلى أرض الملعب من أجل إحراز الأهداف، وهذا بالنسبة لي ولكل محبي كرة القدم بمثابة الفرحة الكبرى بأن نشاهد هذا العدد الوافر من الأهداف”.
وأوضح :”الأهداف الكثيرة التي أحرزت حتى الآن جزء كبير منها مسئولية المدافعين من خلال الأخطاء التي لا داعي لها وتكلف فرقهم الكثير عقب نهاية المباراة. ولا أرى مكانا للحظ حتى الآن في المونديال، فكل الفرق التي نجحت في تحقيق الفوز حققته عن جدارة واستحقاق دون أن يلعب القدر معها في أي لقاء من المباريات التي جرت في الحدث المثير جدا هذه المرة”.
وقال مارادونا :”كثيرون توقعوا أن يكون مونديالا مملا ولكنه ضرب بالتكهنات عرض الحائط ودخلنا في إثارة بالغة نظرا لرغبة جميع المنتخبات في البحث عن الانتصار مهما كان المنافس. وما حدث في مباراة الأرجنتين أمام البوسنة والهرسك بداية جيدة. وأشعر بالسعادة لما قدمه ميسي وأمتن له جدا، لأننا عملنا سويا خلال المونديال الماضي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق