ألمانيا تسحق البرتغال برباعية نظيفة

تمكن منتخب ألمانيا من الفوز على منتخب البرتغال برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب فونتي نوفا في السلفادور في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لبطولة كاس العالم التي تقام حالياً في البرازيل.

 

بدأ المنتخب الألماني المباراة بسيطرة كبيرة على الكرة ليترجمها اللاعب توماس مولر إلى الهدف الأول في الدقيقة 12 من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب ماريو جوتزه ، ليأتي اللاعب ماتس هوميلز و يسجل الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 32 من رأسية نارية في ركلة ركنية نفذها توني كروس.

 

واصل الماكينات الألمانية سيطرتهم على الكرة وسط انهيار تام من منتخب البرتغال ليتحصل اللاعب بيبي مدافع برازيل اوروبا على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 37 لتعديه بالضرب على اللاعب توماس مولر بدون كرة ، ثم عاد مولر ليسجل الهدف الثاني الشخصي له و الثالث للمانشافت في الدقيقة 45 لينتهي لشوط الأول بتقدم ألمانيا 3-0.

 

في الشوط الثاني واصل أبناء المدرب يواخيم لوف سيطرتهم على مجريات المباراة ليقوم اللاعبون بإضاعة الكثير من الفرص المحققة للتهديف عن طريق ماريو جوتزه و مسعود اوزيل وسط اطمئنان كبير للنتيجة من قبل لاعبي المانشافت.

 

ثم عاد اللاعب توماس مولر مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماي ليسجل على سابع هاتريك في تاريخ المانشافت في المونديال و يسجل الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 78 ، ثم أضاع المنتخب الألماني عدة فرص أخرى بسبب رعونة لاعبين و إرادتهم بالخروج من المباراة بنفس النتيجة لتنتهي المباراة بفوز ألمانيا برباعية نظيفة.

 

يذكر ان تلك النتيجة تقود منتخب ألمانيا إلى صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط و ذلك قبل مواجهة المنتخبين الآخرين في المجموعة و هما غانا و الولايات المتحدة الأمريكية في وقت متأخر من مساء اليوم أيضاً.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *