إعلام الكاميرون يتهم إيتو بـ”الخيانة “

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إعلام الكاميرون يتهم إيتو بـ”الخيانة “
091314528a14c3eca0dd45c6f81a68c4 - مشاهد 24

اتهمت صحيفة محلية المهاجم الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا أربع مرات “بالخيانة العظمى” بسبب إضراب لاعبي المنتخب وتأخرهم في السفر إلى البرازيل.
وتسبب الإضراب المتعلق بمستحقات مالية في تأخر سفر الفريق لنحو 24 ساعة، وسط محاولة اللاعبين الحصول على المزيد من الأموال من الاتحاد الكاميروني.
لكن ما أثار حنق الجماهير ووسائل الإعلام هو رفض اللاعبين الحصول على علم رمزي من رئيس الوزراء فيلمون يانغ في نهاية آخر مباراة ودية للفريق أمام مولدوفا في ياوندي السبت الماضي. وحصل الألماني فولكر فينكه مدرب الكاميرون على العلم بالنيابة عن لاعبيه.
وقالت صحيفة ميوتيشنز اليومية في الكاميرون “يجب أن نسأل الآن ما هي الدولة التي يمثلها إيتو ورفاقه بعد سفرهم إلى البرازيل، عقب رفضهم الحصول على أغلى رمز للبلاد وهو علمها؟”.
وتابعت “هذه أكبر خطيئة للاعبي المنتخب بعدما هرعوا جميعا إلى غرفة تغيير الملابس ورفضوا الحصول على العلم من رئيس الوزراء. اللاعب الذي يذهب إلى كأس العالم هو جندي على الجبهة؟ إذا رفض الذهاب فان هذه الخيانة العظمى تستحق العقاب”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق