أسود افريقيا يسعون للاطاحة بالمكسيكيين

يدخل المنتخب الكاميروني اليوم مسابقة كأس العالم، في مواجهة منتخب المكسيك في مباراة ثانية عن النهائيات ستقام على  أرضية ملعب آرينا دوناس عشية اليوم ضمن المجموعة الاولى.
ويدخل المنتخب الافريقي بقيادة قائد الفريق ومهاجم نادي تشيلسي اللندني صامويل ايتو ولاعب خط الوسط سونغ وقد قام اسود الكاميرون بعدة مباريات ودية ابرزها التعادل الايجابي امام المنتخب الالماني بهدفين مقابل هدفين .
بينما يلعب المنتخب المكسيكي، المباراة معززا بالمهاجم خافيير هيرنانديز ولاعب خط الوسط جيوفاني دوس سانتوس ، كما يسعى الفريق الى تحقيق اداء جيد يليق بسمعة الفريق اللاتيني.
ويسعى المنتخبين الى تقديم اداء جيد والحصول على النقاط الثلاث امالاً في الوصول الى الدور الثاني ومعهم كرواتيا نظراً لقوة المنتخب البرازيلي الذي تدور التكهنات حوله الى حجز ورقة التأهل الاولى .

اقرأ أيضا

مديرة الصحة العالمية لشرق المتوسط تشيد بالرؤية الملكية لتحقيق السيادة الصحية

أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حنان بلخي، أمس السبت بجنيف، بالرؤية الملكية الرامية إلى تحقيق السيادة الصحية بالمغرب.

وائل كفوري

وائل كفوري يلتقي الجمهور المغربي في حفل فني ضخم بـ”موروكو مول”

يستعد المغني اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل فني كبير في المجمع التجاري "موروكو مول" بالدار البيضاء، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية.

الجزائر تلعب ورقة البترول والغاز لدفع أمريكا إلى تغيير موقفها من قضية الصحراء

تواصل الجزائر مساعيها الرامية إلى معاكسة مصالح المغرب ووحدته الترابية بشتى السبل. هذه المرة اختار قصر المرادية العودة إلى استخدام الموارد النفطية لجني مكتسبات دبلوماسية، خصوصا في قضية الصحراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *