زيدان معجب بموهبة مغربية صاعدة في ريال مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان معجب بموهبة مغربية صاعدة في ريال مدريد

أبدى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، إعجابه الكبير بموهبة المغربية الصاعدة،  أشرف لحكيمي  الذي يلعب في صفوف شبان الريال، حيث أوصى بضمه مستقبلا للفريق الأول.

وكشفت تقارير إسبانية أن زيزو، مهتم كثيرا بمواهب الفريق الملكي، خصوصا اللاعبين الشباب الذي يمارسون في الفئات العمرية للنادي، ومن أبرزهم اللاعب المغربي حكيمي إلى جانب اللاعب النرويجي أوديغار وآخرين، حيث تنبأ زيدان للاعب المغربي بمستقبل كبير، على غرار أبرز نجوم الميرنغي.

ومن النتظر أن يقوم زيدان بإلحاق اللاعب المغربي أشرف حكيمي قريبا بالفريق الأول،  بعد بروزه بشكل لافت معفي تداريب النادي الملكي، الشيء الذي يجعله يولي اهتماما كبيرا باللاعبين الشباب قصد مواجهة خطر عقوبة الفيفا في المواسم المقبلة.

ويتوفر ريال مدريد على العديد من المواهب الكروية في مدرسة المدريستا، والتي تضم العديد من الممارسين من بينهم أبناء زيدان، ومواهب صاعدة من أمريكا اللاتينية.

يذكر  أن اسم المغربي أشرف حكيمي جاء ضمن قائمة اللاعبين الصغار، الذين تسببوا للريال في عقوبة “الفيفا”، والتي قد تحرمه من دخول فترة سوق الانتقالات القادمة.

إقرأ : زيدان و”أبناؤه” متورطون في عقوبة ريال مدريد

 أشرف-حكيمي

hakimi_897048202

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق