المنتخبات المغاربية تحقق انتصارات قوية في بطولة افريقيا

خالد الغازي
2016-01-22T23:00:38+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المنتخبات المغاربية تحقق انتصارات قوية في بطولة افريقيا

حققت المنتخبات المغاربية لكرة اليد (المغرب، تونس، الجزائر)، انتصارات قوية في ثاني يوم من بطولة كأس افريقيا للأمم المقامة في مصر، لتؤكد حضورها من أجل المنافسة على اللقب القاري.

وسجل المنتخب المغربي فوزه الثاني على التوالي، في مباراة صعبة أمام منتخب الكاميرون، انتهت لصالح الأسود بنتيجة 26 مقابل 24، ضمن المجموعة الأولى.

وجاء فوز المنتخب المغربي بفضل خبرة العناصر الوطنية، التي حسمت الشوط الثاني بفارق نقطتين، بعدما خيم التعادل على أطوار الشوط الأول بنتيجة 12-12.

وعقب هذا الفوز رفع الفريق الوطني المغربي رصيده لأربع نقاط، ليحتل المركز الثاني وراء المنتخب المصري.

أما المنتخب الجزائري حامل اللقب الماضي، فقد حقق أول فوز له في البطولة الافريقية، على حساب الغابون، بنتيجة قوية 35لـ24، ضمن نفس المجموعة، ليتدارك الهزيمة الأولى أمام منتخب مصر.

أما بالنسبة للمنتخب التونسي فقد حقق ثاني انتصار له مساء اليوم، وكان على حساب منتخب الكونغو بنتيجة 37-22. وبعد هذه النتيجة احتلت تونس المركز الثاني برصيد 4 نقاط وراء منتخب أنغولا.

بينما تلقى منتخب ليبيا خسارته الثانية أمام منتخب أنغولا بحصة 16 مقابل29، بعدما خسر المباراة الأولى أمام تونس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق