الجيش يتعاقد مع إبراهيم البحري لموسمين ونصف

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي12 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الجيش يتعاقد مع إبراهيم البحري لموسمين ونصف

قام فريق الجيش الملكي بصفقة تبادلية مهمة مع فريق الوداد، مكنته من الحصول على خدمات المهاجم إبراهيم البحري في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل تسريح لاعب الوسط المهدي قرناص للفريق الأحمر.

وحسب مصادر مطلعة، فقد وقع إبراهيم البحري عقدا مع إدارة الفريق العسكري يمتد لموسمين ونصف، أي حتى 30 يونيو 2018، وجاء انضمام البحري للفريق العسكري بعدما نال الوداد 100 ألف يورو إضافية،للموافقة على إبرام الصفقة التبادلية.

وكان البحري عن رغبته في تغيير الأجواء، خاصة في ظل عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب جون توشاك، إذ يغيب عن جل مباريات الوداد في البطولة الاحترافية، منذ إلتحاقه بالفريق.

وسبق للاعب البحري أن حمل قميص الجيش الملكي في موسم 2006-2007، قبل احترافه إلى الخارج، حيث لعب لفرق لومان الفرنسي وإيستر والصفاقسي التونسي ثم عاد للبطولة الاحترافية ليحمل قميص الفتح الرباطي.

يذكر أن البحري وقع لفريق الوداد عقدا يمتد لثلاث سنوات، في بداية الموسم الحالي قادما من الفتح بقيمة مالية كبيرة بلغت 600 ألف يورو.

إقرأ أيضا : رسيما ابراهيم البحري في فريق الوداد البيضاوي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق