الزاكي يقابل روسيا بتشكيلة من المحترفين

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الزاكي يقابل روسيا بتشكيلة من المحترفين
d48e37a55ad6553a6ca6f4649ba69488 - مشاهد 24

يخوض المنتخب الوطني المغربي مباراة ودية اليوم الجمعة امام منتخب روسيا على الساعة الثالثة زوالا، في اطار استعدادات المنتخب الوطني لكأس افريقيا التي ستنظم بأرض المملكة.
ومن المحتمل ان يدخل الناخب الوطني بادو الزاكي بتشكيلة تضم أبرز لاعبي المنتخب المحترفين، حيث أكدت مصادر قريبة من الناخب الوطني أنه سيدخل بكل من كريم فكروش في حراسة المرمى بينما خط الدفاع سيكون مشكلا من مروان دوكوسطا وزهير فضال بالإضافة إلى أشرف لزعر والهاشمي لاعب الرجاء أو الخالقي لاعب الوداد.
وأضافت نفس المصادر أن الزاكي اختار حسب الخطة التي طبقها في التدريبات الأخيرة أن يدخل بوسط ميدان يغلب عليه طابع الدفاع حيث سيقحم العودة عصام ومنير عبادي بالإضافة إلى مبارك بوصوفة والقادوري وعاطف شحشوح هداف الدوري التركي.
أما الهجوم فاختار الزاكي أن يقحم فيه هداف الدوري الصيني يوسف العربي أو عبد الرزاق حمد الله ليختبر قدراته في هذا اللقاء القوي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق