ابرا : غوارديولا مدرب رائع ولكن مورينيو مختلف

تحدث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن مدربيه الذين عاصرهم في مسيرته الرياضية قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ويبدو أن البرتغالي جوزية مورينيو كان الوحيد الذي حظي بإشادة اللاعب بين ثلاثة مدربين، تولوا قيادته في إنتر ميلان الإيطالي وأجاكس الهولندي وبرشلونة الإسباني.
بالنسبة لإبراهيموفيتش، كان غوارديولا أكثر المدربين الذين جمعته بهم علاقة سيئة للغاية، بعدما قلل من قيمته كمهاجم صريح، ولكن كان ذلك بسبب عدم اعتماد جوارديولا في خططه على رأس حربة، وهو ما تسبب في رحيله، ليبدأ بعدها بالهجوم عليه بقوة ويقلل من شأنه ويؤكد أنه لم يتحلّ بالشجاعة في التعامل معه.
ولكن “إبرا” أكد أن الفترة الصعبة التي قضاها في برشلونة تحت قيادة غوارديولا جلعته أكثر قوة، مشيراً إلى أن الإنسان “يتعلم من السيئ والجيد على حد سواء”.
وعن مورينيو قال : “مورينيو يعمل على اقناعك ويسيطر على مجريات الأمور كما يريد ، جوارديولا هو مدرب رائع ولكن كشخص فإن مورينيو مختلف تماماً في طباعه وشخصيته ، ولهذا السبب جوزيه مورينيو مدرب ناجح جداً وهو أيضاً مدرب عظيم” .

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *