حليلوزيتش : سنقدم مستوى كبير في المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش : سنقدم مستوى كبير في المونديال
78e245247750a531716318eb5f698764 - مشاهد 24

أشاد الناخب الوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش بالمستوى الجيد الذي ظهر به، لاعبو المنتخب في المباراة الودية امام منتخب رومانيا، معبرا عن انبهاره بالمستوى الجيد للمباراة والمنتخبين، اللذان قدما مستوى جيد وعالي.
وأضاف حليلوزيتش أن المنتخب الجزائري خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل في المباراة، وأضاع الكثير من الفرص التي كانت سترفع نتيجة المباراة لو سجلت. مؤكدا على ان أنه سيقدم المزيد في المونديال، خاصة أنه يتوفر على مجموعة من العناصر الوطنية الجيدة، والمتكونة من 20 لاعبا وثلاث حراس قائلا “كلهم في المستوى الجيد.
وتحدث عن خط الدفاع موضحا ان الدفاع نقطة مهمة في المنتخب الوطني الجزائري، معبرا عن فخره الكبير للمستوى والأسلوب الذي خاض به المباراة امام منتخب رومانيا، قائلا “أنا فخور بفريقي الذي تلاعب بروماينا التي أسالت العرق البارد للأرجنتين وميسي، وهو أحسن لقاء بالنسبة لي مع الخضر”. مؤكدا على أن المنتخب الجزائري لم يقدم 100 بالمائة من امكانياته، وسيقدم المزيد من العطاء الجيد ومستوى الكبير في المونديال.
ولم يبرز حليلوزيتش التشكيلة التي سيخوض بها المونديال، أو الاستراتيجية التي سيلعب بها معتبرا ذلك من اختصاصه ولا يجب الحديث عنه في فترة الاعداد، وانتقد النقطة السلبية في المباراة وهي اقتحام الجمهور لأرضية الملعب، قائلا “تصرف الأنصار غير مثالي، وأغضبني كثيرا خصوصا عندما اوقف الحكم المباراة ولولا تدخلي لما استكملت المقابلة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق