رونالدو يفاجئ الجميع ويمدد للريال حتى 2020 !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو يفاجئ الجميع ويمدد للريال حتى 2020 !

فجرت تقارير إسبانية قنبلة من العيار الثقيل عندما نفت رحيل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت شبكة “سوي مدريديستا” المقربة من ريال مدريد بأن اللاعب والنادي توصلا لاتفاق من أجل تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في عام 2018، مبرزة أن أن النجم البرتغالي توصل إلى اتفاق مع ادارة النادي الملكي لتمديد عقده لعامين إضافيين .

وأضافت المصادر المقربة من البيت الملكي بأن رونالدو سيجدد عقده لعامين إضافيين حتى عام 2020، في حين سيرتفع راتبه الحالي والذي يقدر بـ18 مليون يورو.

ووأوضحت أن الاتفاق المبدئي بين إدارة الريال والنجم البرتغالي تم في الكواليس، مقابل حصول كريستيانو على 20 مليون يورو سنويا، على غرار الراتب الذي يتقاضاه غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة.

وأشارت المصادر بأن الاتفاق تم بين الطرفين وسينتظران الوقت المناسب للإعلان الرسمي عنه، خصوصا بعد تأكيدات وكيل أعمال رونالدو الذي أكد على انه سيعتزل الكرة في ريال مدريد.

إقرا أيضا :رونالدو: خلقت لأكون الأفضل والغرور جزء من نجاحي!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق