بفضل ميسي برشلونة ينهي العام في القمة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بفضل ميسي برشلونة ينهي العام في القمة

سحق فريق برشلونة ضيفه ريال بيتيس بأربعة أهداف نظيفة في مباراة مثيرة أجريت بملعب الكامب نو ليلة الأربعاء، لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

إفتتح فريق برشلونة أول أهداف اللقاء في الدقيقة ” 29 ” وذلك بعدما سدد اللاعب نيمار جونيور كرة من ركلة جزاء أرتطم بالقائم قبل أن يسددها  هيكو فيسترمان  بالخطأ في مرماه , ليتقدم النادي الكتلوني بهدف نظيف مستحق . وفي الدقيقة ” 33 ” سجل نجم برشلونة ليونيل ميسي  الهدف الثاني لفريقه في مباراته الـ500 بقميص النادي الكتلوني، رافعا رصيده إلى 425 هدفا في 500 مباراة خاضها مع برشلونة في مختلف البطولات حتى الآن.

ومع بداية الشوط الثاني سجل المهاجم  لويس سواريز” هدفا ثالثا لفريقه في الدقيقة ” 47 ”، ثم واصل الفريق الكتالاني ضغطه على الزوار، ليتمكن لويس مرة أخرة من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة ” 81 ”، ليرتقي لصدارة هدافي الليغا ب15 هدفا، متجاوزا زميله نيمار ومهاجم الريال كريستيانو رونالدو.

وعقب هذا الفوز تصدر فريق برشلونة الترتيب العام برصيد ” 38″ نقطة ولديه لقاء مؤجل بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد، وبفارق نقطتين مؤقتاً عن ريال مدريد.

إقرأ أيضا : بالفيديو .. أهداف برشلونة الأربعة على بيتيس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق