رود كرول يقترب من تدريب النادي الافريقي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي29 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رود كرول يقترب من تدريب النادي الافريقي

دخلت إدارة النادي الافريقي في مفاوضات مع المدرب الهولندي رود كرول من أجل تولي الاشراف على تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، خلفا للمدرب نبيل الكوكي المقال من منصبه.

وذكرت مصادر اعلامية ان رئيس الافريقي سليم الرياحي اجتمع أمس بمدرب مازيمبي باتريس كارتيرون الذي طلب ما يقارب عن 40 الف يورو شهريا، وهو ما جعل الرياحي يلتجئ الى الهولندي رود كرول.

وحل رود كرول بتونس اليوم الثلاثاء من أجل عقد اجتماع مع الرياحي رئيس النادي الافريقي من أجل التوصل الى اتفاق حول المقترحات المالية للنادي قبل صياغة العقد، والتي من الممكن أن يوافق عليها كرول بسبب فترة الفراغ التي يمر منها بعد إقالته من فريق الرجاء البيضاوي. ويسعى كرول للعودة من جديد لأجواء الدوري التونسي، بعدما فشل في تجربته السابقة ضمن البطولة الاحترافية المغربية مع النسور الخضر.

يذكر ان الافريقي سيخوض يوم غد الاربعاء مباراة مهمة لحساب الجولة 13 من الدوري التونسي ضد النادي الصفاقسي والمدرب المساعد محرز بن علي هو الذي اوكلت له مهمة قيادة الفريق مؤقتا.

إقرأ أيضا : الرجاء يقيل المدرب كرول ويفاوض التونسي البنزرتي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق