حليلوزيتش يقلل من قوة بلجيكا في المونديال

صرح مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش، مع إحدى الصحف البلجيكية، بان منتخب بلجيكا منافسه في كأس العالم يعاني من نقاط ضعف، مبرزا أن عامل الخبرة قد يلعب دور ضد البلجيكيين في مونديال البرازيل. وبان الخضر قادرون على تحقيق المفاجئة في أول مباراة والفوز أمام الشياطين الحمر ليس مستحيلا.
وأضاف حليلوزيتش ” « المنتخب البلجيكي لديه نقطة ضعف كبيرة جدا لا يمكن أن نغفلها وهي الخبرة المحدودة لكل لاعبيه وهو ما يعني أن التفوق عليه ليس أمرا صعبا”.
وتابع في حواره مع يومية “ليغ نيوز”، أن المنتخب البلجيكي يتوفر على فرديات كبيرة لدى لاعبيه، ويتمتع بها مثل اللاعب مارك فيلموتس، لكنه أعطى مثالا بسيطا عندما قارن بين تواجد الفرديات مع قلة الخبرة، قائلا ” صحيح المنتخب البلجيكي لديه الفرديات ، البرازيل والأرجنتين مثلا يملكون منتخبات وفرديات قوية لكن لا يمكن أن نغفل أبدا أن لديهم خبرة وبعض من لاعبيهم يشارك للمرة الثالثة في المونديال عكس المنتخب البلجيكي الذي أراه منتخبا يفتقد للتجربة”.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *